مكين يتفقد مستشفى بلقاس المركزى محافظه الدقهليه

مكين يتفقد مستشفى بلقاس المركزى محافظه الدقهليه

مكين يتفقد مستشفى بلقاس المركزى محافظة الدقهلية

كتب احمد رضوان

تفقد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة ، اليوم الثلاثاء مستشفى بلقاس المركزى ضمن الخطة الموضوعة لتطوير جميع المستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية للاطمئنان على حسن سير العمل و أحوال المرضى.

رافق وكيل الوزارة، الدكتورة هبة الشريف مدير إدارة الطب العلاجي ، والدكتور سيد فاروق مدير إدارة المستشفيات و الدكتور محمد قورة مدير المستشفى، ورؤساء الأقسام للوقوف على جميع أعمال التطوير في الأقسام المختلفة، للعمل على حل جميع المعوقات للانتهاء من أعمال التوسعات في الأقسام ورفع مستوى الخدمة المقدمة.

تفقد مكين خلال الزيارة أقسام الاستقبال والعلاج الطبيعي و الأشعة ،فضلاً عن العيادات الخارجية و المغسلة و التعقيم والمخازن واطمأن على توافر جميع الأدوية والمستلزمات و حسن سير العمل والتوجيه بتوافر وسائل التأمين اللازمة.

كما اجتمع سيادته برؤساء الاقسام والفرق بالمستشفى وتم عرض تقديمي عن انجازات المستشفى وأكد على أولوية الاهتمام بالاستقبال والعيادات الخارجية واكد على ضرورة الاستفادة القصوى من منظومة Telemedicine وذلك للوصول إلى أقصى درجات اسعاف المرضى والحفاظ على ارواحهم
كما استمع وكيل الوزارة إلى المترددين ليطمئن على توافر الخدمة العلاجية، مثمنا في نهاية الجولة جهود الفريق الطبي بالمستشفى وما يقدمونه من أجل خدمة المرضى.

CATEGORIES
Share This

COMMENTS

Wordpress (0)