محافظ الدقهليه خلال اجتماعه الموسع مع مديرى مديريات الخدمات

محافظ الدقهليه خلال اجتماعه الموسع مع مديرى مديريات الخدمات

محافظ الدقهلية خلال اجتماعه الموسع مع مديري مديريات الخدمات والقطاعات التنفيذية يتابع المشروعات المتعثرة بكافة القطاعات..

كتب احمد رضوان

-” مختار” يؤكد علي ضرورة اعطاء دفعة قوية للعمل بالمشروعات المتعثرة وسرعه نهو تنفيذها بتضافر جهود كافة الاجهزة التنفيذية مع الشركات المنفذة للانتهاء منها وفقا للبرامج الزمنية المقررة..

-“مختار”: ضرورة العمل الجاد لتذليل كافة العقبات التي تعترض التنفيذ لبعض المشروعات بالتنسيق مع الجهات المعنية..

فى إطار إهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بضرورة متابعة المشروعات القومية الجاري تنفيذها بالمحافظات، وفي إطار المتابعة المستمرة للسيد اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وتنفيذا لخطة محافظة الدقهلية بمتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بنطاق المحافظة وسرعة انتهائها تحقيقا لرضا المواطنين، عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم اجتماعا موسعا مع وكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات والقطاعات التنفيذية لمتابعة المشروعات المتعثرة بكافة القطاعات منها مشروعات قطاعات الصحة والري والشباب والرياضة والمياة والصرف الصحي والطرق والاوقاف والزراعة وذلك بحضور عدد من رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري عموم الادارات المعنية بديوان عام المحافظة..
وقد استعرض”مختار” كل مشروع من المشروعات علي حدة في القطاعات المختلفة واستمع الي شرح مفصل عن كافة جوانب المشروع وبدايته والموقف التنفيذي له والمعوقات التي تعترض التنفيذ..
هذا وقد أكد ” مختار” علي ضرورة اعطاء دفعة قوية للعمل بالمشروعات الجاري تنفيذها وتضافر جهود كافة الاجهزة التنفيذية مع الشركات المنفذة للانتهاء منها وفقا للبرامج الزمنية المقررة..
كما وجه”مختار”: لضرورة العمل الجاد لتذليل كافة العقبات التي تعترض التنفيذ لبعض المشروعات بالتنسيق مع الجهات المعنية ورؤساء الوحدات للمراكز والمدن الاحياء التي تتم في نطاقها تلك المشروعات..

CATEGORIES
Share This

COMMENTS

Wordpress (0)